الكرة العالمية

رونالدو يكتب وصيته

 

محمد العزب

على الرغم من أنه لايزال في الرابعة والثلاثين من عمره، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي و ريال مدريد السابق ، اتخذ خطوة غير متوقعة تتعلق بتوزيع ثروته بعد وفاته.

ووفقا لما نشرته صحيفة «آس» الإسبانية أن النجم البرتغالي استغل وجوده في بلاده للانضمام إلى معسكر منتخب البرتغال، في عقد اجتماع مع فريق من المحامين بهدف تحديد بنود الوصية.

وأضافت الصحيفة أن وصية رونالدو تضمنت العديد من البنود، إلا أن البند الرئيس فيها هو منح صديقته جورجينا رودريجيز الحق في الحصول على كامل ثروته التي تقدر بأكثر من 300 مليون يورو.

تأتي هذه الخطوة على الرغم من أن النجم البرتغالي يرتبط بعلاقة طيبة مع عائلته؛ حيث إنه يحرص على اصطحاب والدته وأشقائه في معظم العطلات التي يقضيها في أفخم الأماكن السياحية، ومع ذلك فقد فضل منح ثروته إلى صديقته متجاهلا عائلته.

وارتبط رونالدو بعلاقة عاطفية مع جورجينا منذ يونيو 2016، وقد أنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا، قبل أن يعلنا خطبتهما في عام 2018.

ولدى رونالدو ابن بكر من أم غير معروفة لوسائل الإعلام، وهو كريستيانو جونيور، وهو يبلغ من العمر تسعة أعوام، كما رزق في يونيو 2017 بتوأم من أم غير معروفة أيضًا، أسماهما إيفا وماتيو.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق