آراء القراء

خالد السويدي يجري من زايد إلى الحرم

 أحمد الشيخ

انطلق السهم الإماراتي الدكتور خالد السويدي من جامع الشيخ زايد بالعاصمة الإماراتية ( أبو ظبي ) متجها صوب الحرم المكي بالسعودية في مبادرة الجري التي أعلنها السويدي قاطعا مسافة ( ٢٠٧٠ ) كيلومترا خلال ( ٣٨ : ٤٠ ) يوما .

تعد مبادرة الجري هي الأولى من نوعها ، و الأطول على مر تاريخ العرب ، و الأسمى مكانة ؛ حيث يجري خالد السويدي رافعا شعار التأكيد على قوة العلاقات بين الإمارات و السعودية ، و تذكرا لشهداء قوات التحالف العربي .

بدأ الدكتور خالد السويدي رحلته منذ مطلع شهر فبراير الحالي ليقطع كل يوم مسافة ( ٥٠ : ٥٢ ) كيلومترا بين الجري و المشي وسط أحوال جوية متقلبة في صحراء الإمارات و السعودية واضعا نصب عينيه تحقيق إنجاز غير مسبوق .

الجدير بالذكر أن خالد السويدي يعد رمزا للتحدي بعد أن فقد من وزنه ( ١٠٠ ) كيلو جرام في صراعا مع البدانة ؛ ليصبح في وزن مثالي قادر على الحياة و تحدياتها .

وصل السويدي إلى السعودية منذ أيام بعد عبوره منفذ ( البطحاء ) ، و هو الآن يتجاوز صحراء العاصمة السعودية ( الرياض ) متجها نحو هدفه مكة المكرمة .

إن السهم الإماراتي من بيت عربي أصيل حيث يقف والده الدكتور جمال سند السويدي ( مدير مركز الإمارات للبحوث و الدراسات الاستراتيجية ) من خلفه ، و يصر على دعمه بزيارته خلال الرحلة يوميا ؛ للاطمئنان عليه و دعمه .

و سنواصل متابعة أخبار السهم الإماراتي خلال الأيام القادمة حتى يصل إلى هدفه الحرم الشريف بمكة المكرمة .

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق