كأس الامم الافريقية

المدير الفني للمنتخب التونسي: مستعدون لمباراة غانا غدًا وعالجنا الأخطاء التي وقعنا فيها سابقًا

 

أكد الفرنسي آلان جريس المدير الفني لمنتخب تونس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد، أن مباراة الغد أمام فريق غانا صعبة للغاية، ولكننا جاهزون بكافة أسلحتنا لهم.

 

وقال: إن الحالة النفسية والبدنية للاعبي تونس جيدة للغاية وعملنا خلال الأيام الماضية على علاج كافة الأخطاء التي وقعنا فيها خلال المباريات السابقة.

 

وأضاف أنه لا أزمات مع الاتحاد التونسي لكرة القدم وهم راضون تمامًا عن أداء المنتخب خلال المباريات الماضية، وسوف نحاول الاستمرار في الفوز أمام غانا غدًا.

 

وأشار المدير الفني للمنتخب التونسي إلى أن هناك مفاجأت مدوية حدثت خلال البطولة منها خروج فرق قوية للغاية كانت مرشحة لنيل اللقب القاري أهمهم المغرب ومصر والكاميرون وهو أمر مقلق.

 

وأوضح أن منتخب غانا ليس بالسهل ولديهم لاعبون أقوياء خاصة في خط الهجوم، ويلعبوا بشكل جماعي ومنظم، ونحن وضعنا الخطة المناسبة، وسوف نحاول إيقاف مفاتيح الفوز لديهم مع التوازن في الدفاع والهجوم على حد سواء.

 

من جانبه أكد طه الخنيسي لاعب منتخب تونس أنهم جاهزون بشكل كبير لمواجهة منتخب غانا والتأهل لدور الثمانية على حسابه، وأنهم لن يخذلوا الشعب التونسي وسوف يحاولوا الاستمرار في البطولة حتى نهايتها والرجوع بكأس البطولة.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق